"أفضل ماكينات قهوة للمبتدئين في 2025 – ترشيحات مجربة من Gusto Coffee

إذا كنت لسه بتبدأ رحلتك في عالم القهوة، فاختيار ماكينة القهوة المناسبة بيكون خطوة مهمة جدًا. سواء كنت بتحب الإسبرسو، القهوة التركي، أو حتى الفرنش برس، المقال ده هيقدم لك ترشيحات مجربة، وأسعار مناسبة، وروابط شراء مباشرة. ☕ الترشيح 1: ماكينة Espresso Delonghi EC685 المميزات: تصميم صغير يناسب أي مطبخ تسخين سريع في أقل من 40 ثانية ضغط 15 بار لتحضير إسبرسو محترف العيوب:  تحتاج وقت للتعود على استخدامها رأيي الشخصي: مناسبة جدًا للمبتدئين اللي عايزين طعم كافيه في البيت الترشيح 2: ماكينة كبسولات Nespresso Essenza Mini المميزات: سهلة الاستخدام جدًا، بضغطة زر حجم صغير، وصوت هادئ طعم قوي وكريمي للكبسولات العيوب:  محتاجة كبسولات أصلية (أغلى) رأيي الشخصي: أنسب اختيار لو بتحب القهوة بدون مجهود لترشيح 3: ماكينة ميكا التركية الكهربائية المميزات: بتجهز قهوتك التركي خلال دقايق حجم مناسب جدًا للمكاتب والمطابخ الصغيرة العيوب:  محددة بنوع واحد فقط (قهوة تركي) رأيي الشخصي: ممتازة لعشاق القهوة التركية خلاصة Gusto Coffee: كل ماكينة من دول ليها طابعها الخاص. لو بتحب الإسبرسو واللاتيه – روح للـ Del...

جذب مستهلك القهوة


يوجد الكثير من منتجى القهوة و تجار القهوة و كثرت مطاحن القهوة فى كل مكان و تعددت أنواع القهوة و تعددت الأطعم المختلفة و العبوات الكثيرة الجاذبة للمستهلك و ذلك كله ليحصل كل تاجر على نسبته من السوق  و لكن القهوة المنتج الوحيد و خاصة القهوة التركى و التى لم تحظى بإهتمام تجار القهوة من الدعاية الكافية و خاصة فى الحملات التسويقية مثل باقى المنتجات الغذائية على مستوى العالم مثل الدعاية التسويقية للقهوة سريعة الذوبان و لكن ظهرت فى الفترة الأخيرة بعض الأصناف التى تهتم بالدعاية سواء التليفزيونية أو على الإنترنت و قد عرف السوق بهذا النوع و لكن تبقى المشكلة التى لم يهتم بها أحد و هى .......

الدعاية للمستهلك ...

و من أقوى المنتجين للقهوة و الإهتمام بالمستهلك هى قهوة جوستو حيث من أول يوم فى الإفتتاح كان الإهتمام بالمستهلك و الذى يعتبر هو الهدف الرئيسى لقهوةجوستو و كان ذلك كالتالى 

1- الحملات الدعائية عن طريق عمل رحلات للعملاء و هى رحلات ترفيهية يتم فيها الترفيه عن المستهلكين و عمل مسابقات و جوائز مادية 
2- هدايا دعائية مع المنتجات التى يتم شرائها 
3- منتجات هدايا لكل المستهلكين 

و ذلك لأن كما ذكر سابقا فالمستهلك هو الهدف الأساسى 

تعليقات